فرصة أخيرة استمرار قبول طلبات التقدم لمسابقة التفوق الصحفي حتى30 سبتمبر      ندوة حول " الإتاحة المعلوماتية للصحفيين وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات"      خبر صحفي مسابقة التفوق الصحفي 113 عمل في مسابقة التفوق الصحفي قبل غلق باب التقدم بأسبوع      المستوى الرفيع التطبيقي لدبلومة مهارات الديسك      دبلومة مهارات الديسك الثانية      تدين نقابة الصحفيين الاهانة التى تعرض لها الزملاء الصحفيين أعضاء النقابة بمحافظة الدقهلية من النائب إلهامي عجينه (عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس) لتعديه على الزملاء بألفاظ نابية خارجة عن كل حدود الاحترام واللياقة وبلامبرر ويعاقب عليها القانون      أغلقت اللجنة المشرفه على انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالاسكندرية فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الاثنين (17 سبتمبر) باب تلقى طلبات الطعون والتنازلات عن الترشيح لمنصب رئيس النقابة الفرعية ، وثلاثة أعضاء للمجلس      استمرار قبول طلبات التفوق الصحفي حتي 23 سبتمبر      إعلان سداد رسوم النقل واستخراج الكارنية فى موعد غايته أسبوعين ابتداء من يوم الاثنين الموافق 1-10-2018      أغلقت اللجنة المشرفه على انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالاسكندرية فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الأربعاء (12سبتمبر2018) باب تلقى طلبات الترشيح لمنصب رئيس النقابة ، وثلاثة أعضاء للمجلس.     

نقابة الصحفيين ترحب بتصريحات الرئيس عن ضرورة تجاوز الأزمة بين بعض مؤسسات الدولة والإعلام... وتؤكد حرصها على المصالح العليا للوطن

نشر فى 2016-05-13 01:03:12

نقابة الصحفيين ترحب بتصريحات الرئيس عن ضرورة تجاوز الأزمة بين بعض مؤسسات الدولة والإعلام... وتؤكد حرصها على المصالح العليا للوطن
أكد مجلس نقابة الصحفيين ترحيبه بإشارة السيد رئيس الجمهورية، خلال جولته في مدينة بدر اليوم، إلى ضرورة تجاوز الأزمة بين بعض مؤسسات وأجهزة الدولة والإعلام، علي أساس الحرص على المصلحة العامة واحترام سيادة القانون، وقاعدة المساءلة التي شدد عليها الرئيس أكثر من مرة، والحرص على التوحد خلف هدف الحفاظ على استقرار وأمن مصر.
وأوضح بيان صادر عن مجلس النقابة اليوم، أن المجلس لم يسع لأي  صدام مع مؤسسات الدولة المصرية، باعتبار أن النقابة كانت وستظل مكونا أساسياً من مؤسسات هذه الدولة، وإحدى القوى الناعمة لمصر.
وجدد مجلس النقابة مطالبته بإعلاء كلمة القانون في كل الوقائع الأخيرة، مؤكداً على تجاوبه مع أي جهود تحفظ للكيان النقابي دوره وللصحفيين كرامتهم.
وشدد بيان مجلس النقابة على أن الجماعة الصحفية تبادل الرئيس الحرص نفسه على مصلحة الوطن العليا. وطالب البيان من جميع الأطراف التحلي بروح المسؤولية التي أشار إليها السيد رئيس الجمهورية، والذي طلب من كل الأطراف التحلي بها، وعدم افتعال الأزمات والحرص علي مصالح الوطن العليا في ظل التحديات التي تواجهها مصر، وفي إطار قواعد المحاسبة وسيادة القانون.



تابعنا على

تم تطوير الموقع بواسطة Nile Multimedia

جميع الحقوق محفوظة 2014 نقابة الصحفيين