في اليوم العالمي لحرية الصحافة.. نحيي الصحافة الفلسطينية ونطالب بالإفراج عن الصحفيين المحبوسين ورفع الحجب عن المواقع      الثلاثاء المقبل.."الصحفيين" تدعو النقباء وأعضاء مجالسها السابقين للاجتماع التحضيرى الثالث للمؤتمر العام السادس      في اجتماع نقابة الصحفيين مع المجلس الأعلى للإعلام : الموافقة على القواعد الجديدة لصرف بدل التكنولوجيا للذين لا يشملهم الصرف      "الصحفيين" تطلق مشروع تطوير مركز التدريب بالنقابة وتعيد افتتاح الاستديوهات      ورشة لتعلم السينما باللغة العربية عن بُعد "online" باستخدام الوسائط المتعددة      تتسلم لجنة القيد أرشيف المتقدمين لجدول تحت التمرين ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 7-5-2024 ولمدة أسبوع لجميع المتقدمين ويستثنى المتقدمون من المحافظات حيث يتم تسليم الأرشيف يوم انعقاد اللجنة .      الصحفيين" تدعو أعضاءها فى مجلسى النواب والشيوخ لاجتماع تحضيرى للمؤتمر العام السادس      قرعة وحدات العاصمة الإدارية الجديدة.. الأربعاء 8 مايو      المعاشات تحتفى بعيد ميلاد رواد المهنة الأربعاء 1 مايو      «الصحفيين» تعلن عن مشاركة 10 أطباء في العيادات الخارجية بالنقابة خلال الأسبوع المقبل     

دعوة الجمعية العمومية للانعقاد واجراء الانتخابات على منصب النقيب والتجديد النصفي الجمعة 5 مارس2021

نشر فى 2021-02-11 04:28:03

دعوة الجمعية العمومية للانعقاد واجراء الانتخابات على منصب النقيب والتجديد النصفي الجمعة 5 مارس2021

بدء تلقي طلبات الترشح لانتخابات نقابة الصحفيين 18 فبراير2021
قرر مجلس نقابة الصحفيين البدء في تلقي طلبات الترشح لانتخابات النقيب والتجديد النصفي لستة من أعضاء مجلس النقابة، لمدة خمسة أيام اعتباراً من الخميس (18 فبراير2021) وحتى الاثنين (22 فبراير2021) ، من الساعة العاشرة صباحا حتى الثالثة مساءً ، باستثناء اليوم الأخير (الاثنين) حيث يقفل باب الترشح في الساعة الثانية عشرة ظهراً. على أن يُفتح باب التنازلات والطعون في الخمسة أيام التالية (من 23 إلى 27 فبراير 2021)، تنتهي في الثانية عشرة من ظهر  اليوم الأخير، ويعلن  في اليوم نفسه الكشف النهائي للمرشحين للانتخابات، وتجرى الانتخابات يوم (الجمعة 5 مارس2021) في حالة اكتمال الجمعية العمومية بحضور نصف اعضائها.
وقرر مجلس النقابة  تشكيل لجنة للاشراف علي انعقاد الجمعية العمومية والانتخابات برئاسة الزميل خالد ميري وكيل النقابة وعضوية الزملاء الخمسة المستمرون في مجلس النقابة وتفويضهم في اختيار مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في لجنة الاشراف علي الانتخابات ومخاطبة الجهات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية.



تابعنا على

تم تطوير الموقع بواسطة Nile Multimedia

جميع الحقوق محفوظة 2014 نقابة الصحفيين